القائمة إغلاق

بالصور: محافظ الشرقية ومدير الأمن وقبادات الشرقية يشيعون شهيد الواجب.

عبدالحميدشومان 
توجه صباح اليوم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وبرفقته اللواء جرير مصطفي مدير امن الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق الدكتور خالد عبد الباري وعدد كبير من قيادات الشرقيه… الي قرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح شرقية وذلك لتشييع جثمان الشهيد النقيب عمر ياسر عبد العظيم معاون مباحث مركز أبو حماد.. والذي أستشهد إثر إصابته بطلق ناري نافذ في العنق أثناء إشتراكه مع مأمورية لملاحقة عناصر إجرامية لإستعادة سيارة مواطن بعد سرقتها. 
وكما جاء في الصور وقد انحني والد الشهيد مقبلا الخشبه التي احتوت بداخلها فلذة كبده..

وقدم المحافظ واجب العزاء والمواساة لأسره الشهيد مؤكداً أننا لن ننسى شهداء الواجب والوطن وستظل ذكراهم خالدة فى أذهاننا تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية روت أرض الوطن دفاعاً عن أمنه واستقراره .

وأعرب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد ضحية الواجب الوطني مؤكداً على أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباءاً سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الكريمة وأهل قريته الصبر والسلوان.

كما أشاد بدور رجال الشرطة في حفظ الأمن والتصدي للعناصر الإجرامية والقضاء على البؤر الإرهابية التي تهدد أمن وإستقرار البلاد.