القائمة إغلاق

زيارات مفاجئة لمحافظ الشرقية بمركز أبو حماد

متابعة/ مرفت شحاتة


قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمركز أبو حماد بمفرده وبسيارته الخاصة، وذلك لمتابعة تنفيذ تعليماته وتكليفاته لرئيس المركز من إزالة للإشغالات بشوارع المدينة وتحرير محاضر مخالفة لأصحاب المحلات غير الملتزمين بحدود محلاتهم والإهتمام بالنظافة العامة للمدينة.
ولاحظ الدكتور ممدوح غراب فور وصوله حالة من التكدس المروري لسيارات السرفيس بمدخل أبو حماد وسيرهم عكس الإتجاه.
مما أدى إلى حالة من العشوائية وشلل تام في الحركة المرورية، وتوجه المحافظ إلى مكان التكدس لمعرفه أسباب هذه المشكله والتي تتم وسط غياب تام من المسئولين عنها.
واستدعى المحافظ السكرتير العام المساعد ومدير الإدارة العامة للمرور ورئيس مركز ومدينة أبو حماد وطالبهم بسرعة التواجد في مكان المشكلة لمعاينتها على الطبيعه وحلها فوراً.
حيث أعطى المحافظ توجيهاته بغلق الفتحات بين الطريقين بمدخل المدينة والتي تسمح للسيارات بالمرور والسير عكس الإتجاه.
وتم تكليف مسئول المرور بسحب تراخيص السيارات المخالفة والتنبيه على السائقين بالإلتزام بالأماكن المحددة لهم داخل الموقف وعدم السماح لهم بالتواجد والتحميل بصورة عشوائية على الطريق العام ومدخل المدينة ولم يغادر المحافظ الموقع إلا بعد فك التكدس وتحقيق السيولة المرورية للطريق.
ومن جانبه وجه المحافظ إنذار شديد اللهجة لرئيس مركز أبو حماد ونائبه وموظفي الإشغالات بالإلتزام التام بما يصدره من تعليمات وتنفيذها على وجه السرعة.
كما كلف المحافظ مكتب المتابعة الخاص به لمتابعه تنفيذ التعليمات والتكليفات الموجهة لرئيس مركز أبو حماد بشأن كافة المخالفات التي قام المحافظ برصدها ولم يقم رئيس المركز بتنفيذها.