القائمة إغلاق

عاجل لاخبار الوطن نيوز:حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي زراعية ،واملاك الدوله بقرى مركز ديروط باسيوط

عاجل لاخبار الوطن نيوز:حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي زراعية ،واملاك الدوله بقرى مركز ديروط باسيوط
تقرير ومتابعة:ياسر زكي
محمود النجار عطيه رئيس مجلس مدينة ديروط برفقة المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام محافظة أسيوط
يقودان حملة مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضى الزراعيه والمباني المخالفة ، وأملاك الدولة بقرى كوم انجاشه وساو، نزلة ساو التابعين لمجلس  قروى دشلوط بمدينة ديروط .
جاء ذلك بعد صدور تعليمات صارمه من السيد عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهوريه فى خطاب لسيادته، وتعليمات واضحه من اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ،وجه من خلاله المجالس المحلية والسلطات التنفيذيه بسرعة التحرك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة مشيراً إلى عدم التهاون أو التقاعس في التصدي بكل حزم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمراكز وقرى المحافظة بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية.
وأوضح محافظ أسيوط إنه سوف يتم شن حملات مكبرة تستهدف إزالة المخالفات والتعديات بمراكز المحافظة. تضم رؤساء المدن ونواب رؤساء المدن،،، ومسئولي أملاك الدولة ومسئولي حماية الاراضي والجمعيات الزراعية بالتنسيق والتعاون مع قوات الأمن وذلك للتصدى بكل قوة وحسم للبناء العشوائى حيث تم إزالة بعض المخالفات والتعديات على الأراضى الزراعية بالخرسانة المسلحة وذلك ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها المحافظة لإزالة التعديات ومخالفات البناء العشوائي بمراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.
كان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد وجه بإزالة كافة مخالفات البناء بدون ترخيص وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية

فيما أعلن المحافظ عن استقبال جميع شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم من خلال رقم الخط الساخن أو رسائل الواتس آب (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضي لغرفة عمليات المحافظة”088/2135858″علي مدار ٢٤ساعه.