القائمة إغلاق

طاهر محمد طاهر يتمسك بالأهلي.. والخطيب يطالب بحسم الصفقة

تمسك طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بالانضمام للأهلي رافضًا كل العروض الودية والاتصالات التي تلقاها خلال الساعات الماضية، وأبلغ اللاعب وكيله بلأنه لن يلعب سوى للأهلي داخل مصر أو الرحيل لتجربة الاحتراف حال توفر عرض رسمي.
وحاول طاهر حث إدارة ناديه المقاولون العرب بتسهيل بعض الأمور لحسم الصفقة التي قاربت على الانتهاء بشكل رسمي حيث لا يتبقى سوى بعض الااتفاقات المادية القليلة التي يقودها أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالقلعة الحمراء مع المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بقلعة ذئاب الجبل.
ورفضت الإدارة الحمراء السير وراء الأرقام التي يتم تداولها بدفع قيمة 40 مليون جنيه للحصول على طاهر محمد طاهر، حيث تري أن تلك الأرقام قد ولت وانتهت بلا رجعة في السوق الرياضي المصري الذي تأثر حتمًا بتوقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.
وقال مسئول بإدارة النادي إن الصفقة في حكم المنتهية للقلعة الحمراء في ظل العلاقات الجيدة التي تجمع الناديين والأمور المالية سيتم التوصل فيها إلى حل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة في ظل تمسك اللاعب بالانتقال للأهلي بجانب رغبة محمود الخطيب في ضمه.