القائمة إغلاق

مواطنو ا الجيزة يطالبون ابوالعينين بخوض المعركة البرلمانية المقبلة ..

كتبت الاعلامية والسيناريست/حنان غانم

طالبت أعداد كبيرة من المواطنين بالجيزة النائب محمد أبو العينين بخوض معركة الانتخابات البرلمانية المقبلة فردي ..

وأكدوا أهمية وجوده داخل مجلس النواب بإعتبار انه من أبرز النواب الذين يتواجدون مع المواطنين وله اياد بيضاء في مختلف المناسبات .

. ويبذل قصارى جهده لرفع العبء عن المواطنين وإدخال البهجة والسرور عليهم في الأعياد وشهر رمضان وفي بداية العام الدراسي والمولد النبوي الشريف .. وفي فصل الشتاء ..

كان أبوالعينين قد ألمح الي انه لاينوي خوض المعركة الانتخابية المقبلة .. وهو ماتفاجئ به المواطنون في الجيزة واعتبروا هذا القرار خسارة كبيرة لهم وللبرلمان

الذي يشهد دائما جهدا وايجابية كبيرة من جانب أبو العينين خلال كل الدورات البرلمانية التي تواجد فيها .. وطالبوه بالترشح وعدم الإبتعاد عن البرلمان ..

طالبت أعداد كبيرة من المواطنين بالجيزة النائب محمد أبو العينين بخوض معركة الانتخابات البرلمانية المقبلة فردي ..

وأكدوا أهمية وجوده داخل مجلس النواب بإعتبار انه من أبرز النواب الذين يتواجدون مع المواطنين وله اياد بيضاء في مختلف المناسبات ..

ويبذل قصارى جهده لرفع العبء عن المواطنين وإدخال البهجة والسرور عليهم في الأعياد وشهر رمضان وفي بداية العام الدراسي والمولد النبوي الشريف .. وفي فصل الشتاء ..

كان أبوالعينين قد ألمح الي انه لاينوي خوض المعركة الانتخابية المقبلة .. وهو ماتفاجئ به المواطنون في الجيزة واعتبروا هذا القرار خسارة كبيرة لهم وللبرلمان الذي يشهد دائما جهدا وايجابية كبيرة من جانب أبو العينين خلال كل الدورات البرلمانية التي تواجد فيها ..

وطالبوه بالترشح وعدم الإبتعاد عن البرلمان ..