القائمة إغلاق

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تخرج ٢٥٠٠ متدرب من مكتب فن إدارة الحياة

كــتــبــت/ ســـحـــــر مـــــــــراد 

اكد الدكتور اشرف صبحي بانه سعيد بالنتائج الإيجابية التي حققها مكتب فن ادارة الحياة ونتمني أن تنتشر الفكرة داخل أعماق الاسرة المصرية وكافة المؤسسات

وقام المتدربين بالقاء كلمه نتمني استمرار مكتب فن إدارة الحياة مدي الحياة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم السبت، بالمركز الأوليمبي بالمعادي، حفل تخريج ٢٥٠٠ متدرب من مكتب فن ادارة الحياة التابع للإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير ، بالتعاون مع الادارة المركزية لتنمية الشباب، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب، وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وعدد من المدربين المتخصصين.

واكد وزير الشباب والرياضة أن الهدف من إنشاء المكتب يأتي في ضوء استراتيجية بناء الإنسان المصري، وتأهيل جيل جديد قادرعلى القيادة ومواكبة المتغيرات الحياتية بالعصر الحديث وفقا لرؤية مصر للتنمية المستدامة، مشيراً إلي أن وزارة الشباب والرياضة تستمع جيدا لكل أفكار الشباب والاطلاع عليها ودراستها بشكل علمى وعملي والإسراع في التطبيق الفعلي لها على أرض الواقع.

وأشار وزير الشباب أن الوزارة تتبني العديد من المبادرات الشبابية وخاصة تلك المتعلقة بتطوير الاداء الوظيفي والمهني وصقل إمكانات وقدرات الشباب فى مختلف المجالات وتحسين بيئة العمل والدراسة والحياة العملية، مشيراً إلي أن مكتب فن ادارة الحياة احدي المبادرات التي تقدم بها عدد من الشباب داخل الوزارة، وأتت ثمارها من خلال عدد المتدربين والذي وصل إلي ٢٥٠٠ متدرب.

وطالب الدكتور أشرف صبحي أن تنتشر الفكرة لتدخل في أعماق الاسرة المصرية وكافة المؤسسات داخل الدولة، وضرورة إدارجها علي المنصة الوطنية للشباب “كياني” لتنتشر علي نطاق أوسع بين كافة الأوساط.

وخلال كلمته، قدمت الدكتورة نيرفانا فاضل منسق عام مكتب فن إدارة الحياة بالوزارة الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي دعمه للمكتب منذ إنشائه وحتي اليوم، لنصل الي هذا العدد الكبير من المتدربين كمرحلة أولي، كما قدمت الشكر للمتدربين علي حرصهم علي المشاركة الايجابية طوال فترات التدريب، وايضا قدمت الشكر للمدربين والمتخصصين لما بذلوه من جهد لانجاح فكرة المكتب.

واستعرض الدكتور محمد عبد الدايم المدير التنفيذي للمنصة الوطنية للشباب “كياني” ما تقدمه المنصة للشباب من خدمات ومشاركات تهم الشباب في كافة انحاء الجمهورية.

وخلال حفل التخريج تم استعراض عدد من النماذج التي أثر فيها المكتب خلال البرنامج التدريبي، مشيدين بالتجربة الهامة لمكتب فن ادارة الحياة، وقدموا الشكر لوزير الشباب والرياضة علي دعمه ومتابعته لمكتب فن ادارة الحياة، وتمنوا أن يستمر مكتب فن ادارة الحياة مدي الحياة.

حضر الحفل

اللواء/ اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب

اللواء/ محمد نور مساعد وزير الشباب والرياضة الدكتور/ صبحي حسانين نائب رئيس الإتحاد الرياضي المصري للجامعات

اللواء/ عبد الرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة

الرائد الدكتور/ احمد ابراهيم كركيت

الدكتورة/ شيماء نبيه عضو مجلس النواب

الدكتورة/ مني عثمان مدير مديرية الشباب والرياضة بالفيوم

الدكتور/ علاء الدسوقي مدير عام الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية.

النائب/ يوسف شعبان حيجاز من نواب برلمان شباب مصر.