القائمة إغلاق

المعديين البدنيين وابو خاطر صداع جديد فى رأس لجنة الحكام

كتب محمود سعد

تسود حالة من الغضب والتزمر صفوف معدي اللياقة البدنية بالمناطق وخصوصا القدامى وعلى رأسهم الدكتور محمد غازى المسئول عن حكام كفر الشيخ والكابتن حسن جنادى المسئول عن حكام الشرقية والكابتن سعد ابو زيد المسئول عن حكام الدقهلية والكابتن حسين أنور المسئول عن حكام الإسكندرية و ك احمد سليمان مسئول حكام القاهرة و ك محمود رشدى الجيزة و ك محمد عاشور المسئول عن حكام قنا و ك رجب محمود و ك عصام حسانين و كابتن عماد يوسف المسئول عن حكام بورسعيد و ك احمد حلمى المسئول عن حكام القليوبيه و ك محمد على المسئول عن حكام أسوان و ك مصطفى الحلوس .
وذلك لاختيار اللجنة الرئيسية احد الحكام العاملين ليحاضر الحكام في الجانب البدنى في مخالفة صارخة لقوانين الاتحاد الدولى والاتحاد الأفريقى.

ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى تتجاهل فيها اللجنة المعديين البدنيين وتقلل من شأنهم بل سبق ذلك ترشيح احد المحكمات العاملات لبطولة أفريقيا التى أقيمت في القاهرة العام الماضى والموقوفة حاليا من قبل الاتحاد المصرى بعد التحقيق معها في واقعة مشينة سلوكيا.

وبعدها اصرت اللجنة سابقا بقيادة كابتن عصام عبد الفتاح على ترشيح حكم كرة الصالات الدولى محمد ابو خاطر لإحدى دورات المبتدئين في الأعداد البدنى بتنزانيا لتأهيله ليكون مسئول عن الجانب البدنى وبالرغم من حصوله على ليسانس الألسن وهو مؤهل بعيد عن الناحية البدنية في ظل وجود معدين بدنيين خريجى تربية رياضية وحاصلين على درجة الدكتوراة أمثال د محمد غازى و د ابراهيم فوزى.

وجدير بالذكر أن الجميع يعملون بلا مقابل ولا ملابس ولا أدوات

وقد اعلن جميع معدى اللياقة البدنية بجميع المناطق عن رفضهم التعامل مع اللجنة الرئيسية في ظل وجود اى حكم عامل بالمنظومة البدنية لأن هذا من شأنه التقليل من قيمة معدى اللياقة البدنية المسئولين عن حكام المناطق.

وهدد المعدين بانه في حالة عدم الامتثال لهذا الأمر يتقدمون بشكوى رسمية للسيد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وكذلك الأستاذ عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد المصرى لكرة القدم وسيتجهون للمنابرالإعلامية لكشف المستور